احلى دردشه
السلام عليكم عزيز الزائر(ة ) نتمنى لك أن تقضي معنا أحلى الأوقات لكي تستفيد من خدماتنا كلها يرجى التسجيل
احلى دردشه
السلام عليكم عزيز الزائر(ة ) نتمنى لك أن تقضي معنا أحلى الأوقات لكي تستفيد من خدماتنا كلها يرجى التسجيل

احلى دردشه

احلى دردشه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول



 

 رواية طيف في دار الايتام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Big boss
أحلى مؤسس
  أحلى مؤسس
Big boss


الوظيفة : أسمائنا جميلة *-* حين ينطقها من نحب
الدولة : مصر
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 86
نقاط النشاط : 3120
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2016
العمر : 32
الموقع : https://drdsha1.yoo7.com

رواية طيف في دار الايتام Empty
مُساهمةموضوع: رواية طيف في دار الايتام   رواية طيف في دار الايتام Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2016 1:53 am

رواية طيف في دار الايتام
.
.
.


اعرفكم ببطلة الروايه :طيف عمرها 12 سنه ساكنه في دار الايتام بيضه وشعرها طويل لركبتها طويله شوي 
...
يسكنون معاها في دار الايتام 9 بنات وهي العاشره 


وتربيهم وحده اسمها سهام عمرها 30 سنه وتساعدها وحده اسمها ام علي عمرها 44سنه ..


كانوا البنات في غرفهم سمعوا صوت الجرس وقامت ام علي تركض بتفتح الباب :منو جاي لنا هالوقت الساعه 9 الصبح ..؟


فتحت الباب وشافت حرمه واقفه 


الحرمه:السلام عليكم 


ام علي :عليكم السلام 


الحرمه: هذا دار الايتام صح 


ام علي :اي نعم اختي بغيتي شي ؟؟


الحرمه : انا بكون مساعدتكم وسلمت على ام علي وقالت:اسمي امينه 


ام علي : تشرفنا والله تفضلي 


امينه دخلت وقالت : ممكن اشوف البنات 


ام علي :اي طبعا تفضلي وودتها المجلس وقعدتها فيه ونادت البنات 


امينه: ممكن اتعرف عليكم 


البناتSadلارد)


امينه :ابي ابدأ فيج انتي (واشرت على طيف)


طيف:آنا اسمي طيف عمري 12 سنه احب الرقص رواية طيف في دار الايتام ANSmile30واحب رفيجاتي كلهم 




البنت الي بعد طيف : آنا سلمى عمري 16 سنه احب الرياضه واحب الاكل يمي يمي (وضحكوا عليها البنات)




والي بعدها : آنا رنا عمري 16 سنه احب الاغاني الرومنسيه واحب الافلام الرومنسيه والروايات الرومنسيه ..


والي بعدها : انا اسمي امل عمري 16 سنه احب العب كوره مع سبيجه 


سبيجه: انا سبيجه(سبيكه) عمري 16 سنه احب الرياضه واحب العب كوره 




الي بعد سبيجه تتكلم بدلع : انا اسمي حنوون عمري 16 سنه احب حليمه بولند ووو(قاطعتها ام علي: بس تكلمي عدل لوعتين جبدي الله يلوع جبدج)


سكتت حنان 




تكلمت الي بعدها : انا اسمي ريماس احب اقعد بروحي بسس شلون اقعد بهدوء وبروحي وانا ويه ذلين ..واشرت ع البنات بقرف 




الي بعدها : انا اسمي دلال عمري 16 سنه احب السباحه 




الي بعدها : آنا اسمي ملاك احب اهتم ببشرتي وايد 


الي بعدها وهي اخر وحده : آنا اسمي هناء احب ادافع عن نفسي والي يعني كلمه اعطيه بدلها 10 كلمات والي مايحبني ماحبه واحب افلام الاكشن (قاطعتها ام علي : بس بس بس حشاا صبي مو بنيه 


وخلصت امينه مقابلتها مع البنات 


وقالت : تشرفنا .. آنا اسمي امينه عمري 30 سنه 


وقالت سهام: هلا والله نور المكان بوجودج 


امينه : هذا من ذوقج حبيبتي 


ام علي تقول للبنات: يلا اجوف بسرعه كل وحده تروح دارها 


حنان : ام علي مايصير نبي نطلع نبي نشم هوا مو كلا قاعدين بالبيت 


امينه: ولا يهمج حبيبتي يلا اختاروا مكان وانا بطلعكم 


البنات : يسسسسسسسسسسسرواية طيف في دار الايتام Aa_Dance2


وكل ثنتين راحوا غرفتهم وبدلو ثيابهم وطلعوا 




بالسياره 


امل: امينه نبي نروح سينما 


حنان: لالا ابي اروح الصالون بسوي لي عملية تجميل عشان اصير مثل حليمه بولند 




طيف: لالا انتي احلا منها بوايد 


حنان : شكرا حبيبتي بس انتي توج صغيره ماتعرفين شي بهالسوالف 


زعلت طيف وقالت : خالتي امينه ودينا اي محل يعجبج ماعليج من البنات كل وحده تبي مكان احسن لج انتي اختاري 


امينه : حبيبتي انتي وين تبين تروحين 


طيف ودموعها بتنزل : انا ابي اروح لأمي كلا اقول لام علي وسهام يودوني مايخلوني اروح قامت سهام حضنتها 


وقالت امينه: بنات منو جوعان؟؟


سلمى : آنا يوعانه 


البنات ضحكوا


طيف مسحت دموعها وقالت: ابي اروح السينما بجوف فيلم بيتر بان بس جفته مره وحده 


سبيجه : شنهوو شايفتنا صغاار عشان نروح نجوف بيتر بان مادري شسمه 
لا حبيبتي آنا ابي اروح ملعب كوره ابي افلههها 


امينه : يلا اتفقوا على مكان او ترى برجعكم البيت 


وقاموا البنات كل وحده تقول تبي مكان 


وفي الاخير راحوا عند البحر لان سهام قالت خاطرها تروح هناك وقالوا خلاص 




وعند البحر كل وحده مشغوله بشي 


سهام تتكلم مع امينه 
وام علي تسكت البنات الي طول الوقت ضحك 


كانوا البنات كلهم مع بعض غير طيف الي كانت قاعده عند البحر 


جات وحده لطيف : هلا 


طيف : هلا 


..: شسمج 


طيف: انا اسمي طيف 


..: شرايج تجين تسبحين وياي 


طيف : بس ماعندي ثياب 


.:تعالي انا عندي ثياب 


وقامت طيف مع البنت ودخلوا البحر 


بعدوا شوي وبعدو بعييييييييييييييد


طيف : بس خلاص انا ابي ارجع 


البنت: لا خل نلعب بعد شوي 


طيف: احس اني دايخه 


البنت راحت لها ودخلت راسها بالماي تبي تغرقها 


طيف كانت تحاول تطلع بس ماقدرت 


وشافهم ولد كان يسبح وراح يساعد طيف 


وشال طيف ووداها لام علي 


الصبي : لو سمحتي هذي بنتكم ؟؟


ام علي بدون ماتطالعه قالت لا بناتنا كلهم قاعدين ويانا 


وسهام طالعت الصبي وانصدمت يوم جافت طيف بيده 


سهام : ام عليييي هذي طيف 


وقامت بسرعه ودتها المستشفى هي والبنات 


دخلوها الغرفه ومارضوا الدكاتره اي احد يدخل لها 


طلع الدكتور شافته امينه الي كانت تهدي سهام اهي وام علي 


راحت تركض للدكتور : ها دكتور بشر 


الدكتور: الحمد لله البنت بخير بس لسعتها عأرب(عقرب) وهي بغيبوبه صغيره 


امينه : يعني متى بنطلعها 


الدكتور : م تخفيش هي لسعة عقرب سام بس الحمد لله ان لحأنا عليها 


امينه : يعنني متى نقدر ناخذها 


الدكتور : بعد خمس ايام كدا تعالوا خدوها 


امينه راحت للبنات وطمنتهم 


سهام : امينه شلون تقولين مافيها شي وبتظل اهني خمس ايام 


امينه : لان لازم تتحسن صحتها 


جات الممرضه وقالت : من مرافق حق هدا مريض 


البنات كل وحده تبي تقعد مع طيف بس في الاخير امينه هي الي قعدت وياها 


رجعوا البنات البيت زعلانين 


وامينه كانت مع طيف بالغرفه 


راحت امينه بتشتري لها ماي 


وفي رجعتها سمعت صوت طيف تصرخ باعلا صوتها 


راحت فتحت الغرفه وانصدمت من الي شافته 


وتركت علبة الماي الي عندها وراحت تركض لـ طيف 


بس حست باحد يضربها على راسها وغابت عن الوعي 




...بس تعبت ابيكم تقولون رايكم 


اكمل ولا لا ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://drdsha1.yoo7.com
Big boss
أحلى مؤسس
  أحلى مؤسس
Big boss


الوظيفة : أسمائنا جميلة *-* حين ينطقها من نحب
الدولة : مصر
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 86
نقاط النشاط : 3120
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2016
العمر : 32
الموقع : https://drdsha1.yoo7.com

رواية طيف في دار الايتام Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيف في دار الايتام   رواية طيف في دار الايتام Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2016 1:53 am

البارت الثاني 

راحت امينه بتشتري لها ماي 

وفي رجعتها سمعت صوت طيف تصرخ باعلا صوتها 

راحت فتحت الغرفه وانصدمت من الي شافته 

وتركت علبة الماي الي عندها وراحت تركض لـ طيف 

بس حست باحد يضربها على راسها وغابت عن الوعي 

.....................

عند البنات 

كانت سهام خايفه 

والبنات ماجاهم النوم 

سهام : ياربي حاسه ان صاير فيهم شي 

ام علي : شفيج ي سهام استعيذي من ابليس وروحي نامي وانتوا ي بنات يلله كل وحده تروح تنام 

سهام : انا بروح ازورهم بجوف شصاير فيهم 

وراحت سهام والبنات اصروا يروحون وياها 


وصلوا وراحو الغرفه 

وسهام دخلت الغرفه 

وانصدمت يوم شافت يد طيف مليانه دم 

والمغذي ينقط بالارض 

وشافت امينه طايحه بالارض 

خافت وعلى طول راحت تنادي الدكتور

وبعد شوي طلع الدكتور 

الدكتور: دي البنت مش ممكن تعيش الا اذا تبرعتوا لها بدم 

سبيجه : انا انا اتبرع لها بدمي فصلية دمي مثل فصيلة دمها 

وراحت سبيجه عطت طيف من دمها 


كانت النيرس ماره جنب سهام 

سهام : سستر لو سمحتي 

النيرس : نأم تفدلي (نعم تفضلي)

سهام : شلون امينه صارت احسن 

النيرس : ايوه الهمد لله (ايوه الحمد لله)

سهام : وطيف شلونها 

النيرس : الهين سير احسن من قبل (الحين صير احسن من قبل)

سهام : زيين وشلون صار لهم جذي 

النيرس: ماما انتي سؤال واجد انا مافي مألوم (ماما انتي سؤال واجد انا مافي معلوم)

امل: روحي زين فلبينيه وتتشرط 

ام علي : سكتي انتي 

طلعت سبيجه من الغرفه وطمنتهم على صحة طيف 

وتوجهوا لغرقة امينه يتطمنون عليها 

دخلوا الغرفه جافوها قاعده تفكر 

سهام دقت الباب ودخلت 

امينه: شلون طيف 

سهام : الحمد لله وانتي شلونج ؟

امينه : انا بخير بس متأكده ان طيف مافيها شي 

سهام : اي الحمد لله سبيجه تبرعت لها بدم 

امل : شلون صار فيكم جذي 

ام علي : انتي يعني متى بتتركين اللقافه 

امل : (لارد)

سهام : بنات ممكن تطلعون برى شوي 

البنات مع بعض : لأ

ام علي خذتهم وطلعتهم بالغصب وطلعت وياهم 

وضلوا سهام وامينه مع بعض 

سهام : قولي لي ي امينه شلون صار فيكم جذي 

امينه : كنت رايحه اشتري ماي ورجعت سمعت صوت طيف تصرخ رحت لها جفت واحد قاعد يحط شي بالمغذي مالها خفت ورحت لها وجا واحد من وراي ضربني على راسي وغبت عن الوعي بس انتبهت للشخص اللي ضربني على راسي وتذكرته عرفته منو وانا متأكده 

سهام : منو اهو؟

امينه: هذا اهو الي باق بنتي بس اللي ابي اعرفه ليش يبي يذبح هالبنت البريئه 

سهام: شنوو يعني انتي عندج بنت 

امينه بحزن : اي بس مادري عنها ميته او حيه 

سهام : وجم عمرها الحين

امينه: 12 سنه 

سهام تنهدت: هـ يعني قد طيف 

امينه: اي يوم جفت طيف ذكرتني ببنتي 

سهام : خلاص ي امينه لا تضيقين خلقج 

امينه : ابي اروح اجوف طيف 

سهام : بس انتي الحين تعبانه 

امينه : لا صرت احسن 

وراحت لطيف الي كانت في غرفة العنايه الوسطى 


والدكاتره ما وافقوا انها تدخل لها 

وبعدد وقت طووويل 

رجعوا البنات البيت تعبانين وكل وحده راحت تنام 

وامينه كانت بالمستشفى تطالع وجه طيف البريئ وتتذكر بنتها الي فقدتها يوم كان عمرها سنه 

ونزلت دموع امينه بدون شعور 

وبعدين نامت من التعب 

جات النيرس وقعدت امينه من نومها 

قامت امينه وترجتها انها تدخل تشوف طيف وبعدد محاولاااااااات خلتها تدخل بس قالت لها لا تقولين ان آنا الي خليتج تدخلين لها 

ووافقت امينه 

ودخلت قعدت ع الكرسي ومسكت يد طيف : طيف يمه قومي 

طيف: (لارد)

امينه : قومي يمممه اوعدج اجوف لج امج بس قومي ي يمه 

طيف ضغطت على يدها 

امينه نادت الدكتور 

امينه : دكتووور ضغطت على يدي 

الدكتور : شو وانتي مين سمح لك تدخلي هون ؟

امينه : دكتور الله يخليك تعال جوف شفيها وبعدين يصير خير 

وطلعت طيف من العنايه وتحسنت حالتها 

امينه : دكتور متى نقدر ناخذها للبيت 

الدكتور : ازا بدك تاخديها اليوم ممكن لاكن بدك تنتبهي لبنتك لان شكلا حساسه كتير فلا تزعلوها 

امينه قامت تتردد في اذنها كلمة (بنتك) وصحت على صوت الدكتور : يا اختي 

امينه : اي انا باخذها للبيت وبنتبه لها 

الدكتور : طيب روحي للصيدليه خدي الادويه الي بتحتاجا ولازم تاخد الادويه بانتضام 

امينه : ان شاء الله دكتور 

راحت امينه غرفة طيف وخذتها ع الصيدليه وبعدين رجعوا البيت 

دخلوا وجافوا البنات حزينات 

طيف : بناااااااااااااااااااااااااااااات 

البنات قاموا يركضون لها : طييييييييف


وكل وحده تحظنها من جهه 


سهام : بس بس ذبحتوا البنت 

طيف : ما اشتقتوا لي 

سبيجه : واييييد

امل : انا اشتقت لج وايد 

حنان : وآنا اكثر =)

سلمى : اليوم بعزمج ع الغدى على حسابي 

البنات: ههههههههههههههه

ام علي : هذا الي انتي فالحه فيه الاكل وبس 

طيف : زين وشنو بتطلبين لي 

سهام :تباعدوا عن البنت خلها تدخل البيت 

ودخلت وقعدت بالصاله وقامت تسولف مع البنات 

.................................................. ..........................

نروح للمجرم الي يبي يذبح طيف 


المجرم : انت غبي انت ماتفهم اقول لك يمكن ياخذونا الشرطه 

المجرم 2: يبا شسوي انا كنت بذبحها بس جات امينه جافتني وارتبكت 

المجرم : زين شنسوي الحين 

المجررواية طيف في دار الايتام Cupidarrow:لا تخاف محد جافنا 

المجرم : وامينه 

المجرم 2: اهي غابت عن الوعي واكيد مابتتذكر شي وطيف كانت بالعنايه والدكتور قال انها يمكن تموت 

المجرم : والله انك غبي 

.................................................. ...........................

البنات كانوا كل وحده تسوي شي 


امل وسبيجه يلعبون كوره في الحوش 

طيف كانت تاكل مع سلمى الي اول مره تعزمها هههههههههه

رنا كانت قاعده تقرا روايه رومنسيه 

حنان كانت قاعده تحط لها كريمات وميك اب وتتعدل تبي تصير مثل حليمه بولند هههه

ريماس كانت بالغرفه ماتبي ازعاج بس كانوا دلال وملاك وهناء يعاندونها ويطبلون ع الباب وهي تصرخ عليهم 

طلعت رنا من الغرفه معصبه وزعلانه وتبكي 

جافتها سهام: شفيج يمه رنا 

رنا راحت بحظنها: اهئ اهئ 

سهام خافت : شفيج يمه مريضه فيج شي اوديج المستشفى 

رنا : لا 

سهام : عيل شفيج 

رنا : البطله مالت روايتي المفضله ماتت وانتحر البطل 

سهام ضربتها على راسها : خوفتيني حسبت صاير فيج شي يعني الحين كل هالصياح بس عشان البطل والبطله 

رنا : اي عوروا قلبي اهئ اهئ 

وظلت رنا تصيح والبنات يضحكون عليها 

في الاخير راحت رنا الغرفه 

وحزنت عليها طيف راحت لها تهديها 

طيف حظنت رنا : بس خلاص حبيبتي لا تبجين 

رنا : جفتي شلون البنات يضحكون علي 

طيف : ماعليج منهم مهابيل 

رنا هدأت شوي : ههه صج كلامج 

طيف: اعقل وحده فيهم انتي 

رنا : شكرا 

طيف : عفوا ..قومي برا نقعد نطالع تلفزيون 

رنا : شرايج تطالعين وياي فلم رومنسي 

طيف : اممممم طيب 


وانشغلوا البنات كل وحده تسوي شي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://drdsha1.yoo7.com
Big boss
أحلى مؤسس
  أحلى مؤسس
Big boss


الوظيفة : أسمائنا جميلة *-* حين ينطقها من نحب
الدولة : مصر
الجنس : ذكر عدد المساهمات : 86
نقاط النشاط : 3120
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 25/12/2016
العمر : 32
الموقع : https://drdsha1.yoo7.com

رواية طيف في دار الايتام Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية طيف في دار الايتام   رواية طيف في دار الايتام Emptyالثلاثاء ديسمبر 27, 2016 1:57 am

[size=45]بنااات ترا كتبت البارت الثالث بس تعبت روحي ع الفاضي =( [/size]

[size=45]كتبت البارت وصار خلل في اللابتوب وتمسسسح كلهه اهئ اهئ [/size]

[size=45]زين موو مهم خل اكتب لكمم بارت غيره [/size]



[size=45].............[/size]

[size=45]نبدأ [/size]


[size=45]البارت الثالث [/size]


[size=45]بعد ماخلصوا البنات من اللعب والوناسه راحوا ينامون [/size]

[size=45]وراحت ام علي بتنظف المكان الي صار كأنه زباله [/size]

[size=45]نادتها امينه [/size]

[size=45]امينه : ام علي ام علي [/size]

[size=45]ام علي : نعم [/size]

[size=45]امينه : شتسوين [/size]

[size=45]ام علي : بنظف المكان [/size]

[size=45]امينه : لا لا خل البنات اهم الي يمظفون [/size]

[size=45]ام علي : مارح ينظفون آنا اعرفهم زين [/size]

[size=45]امينه : لا رح ينظفون [/size]

[size=45]ام علي : لو تموتين جدامهم ما ينظفون [/size]

[size=45]امينه : بينظفون بينظفون [/size]

[size=45]ام علي : واذا مانظفوا؟[/size]

[size=45]امينه : آنا بنظف عنهم [/size]

[size=45]ام علي : اوكي بنجوف [/size]

[size=45]وراحوا امينه وام علي ينامون [/size]

[size=45]......................................[/size]


[size=45]يوم ثاني قاموا البنات ولاقوا المكان مثل ماهو [/size]

[size=45]وام علي وامينه وسهام قاعدين يطالعون تلفزيون [/size]

[size=45]امل : امم علي ليش مانظفتي المكان ؟[/size]

[size=45]ام علي : ليش خدامة ابوج آنا [/size]

[size=45]حنان: مو من عوايدج ام علاوي [/size]

[size=45]ام علي : الناس اول ماتقعد من نومها تقول صباح الخير او تروح تاخذ دش بارد وتغسل ويهها وانتوا قاعدين تحققون معاي [/size]

[size=45]سلمى : اجوف طلع لج لسانين [/size]

[size=45]سبيجه : هههه[/size]

[size=45]سهام : بس احترموا نفسكم [/size]

[size=45]هناء : واذا ما احترمنا نفسنا [/size]

[size=45]امينه : رح اتنظفون المكان كله [/size]

[size=45]هناء : نعمم عيدي ما سمعت [/size]


[size=45]امينه : يلاا نظفوا كل اللي سويتوه [/size]

[size=45]دلال : آنا ماقلت شي [/size]

[size=45]امينه: كلكمم رح تنظفون المكان [/size]

[size=45]البنات رفضوا[/size]

[size=45]امينه : اللي مارح تنظف مارح تطلع ويانا [/size]

[size=45]البنات يوم سمعو ان السالفه فيها طلعه راحو يركككضون ينظفون [/size]

[size=45]بعد ماخلصوا تنظيف طلعوا وراحوا مطعم [/size]

[size=45]طيف : ماما امينه آنا يوعانه متى بييبون الاكل [/size]

[size=45]سلمى : ي لبببى الي تفهمني [/size]

[size=45]وجابوا الاكل وكلوا وطلعوا [/size]

[size=45]طيف : ماما امينه تكفين مابي ارجع البيت [/size]

[size=45]امينه : وين تبين تروحين [/size]


[size=45]طيف: ابي اروح المول [/size]

[size=45]والبنات كانوا يبون يروحون البيت [/size]

[size=45]وراحوا البيت كلهم الا طيف وامينه راحوا المول [/size]

[size=45]امينه : يلا اختاري تبين تدخلين اي محل [/size]

[size=45]طيف اشرت على مكان ودخلوه [/size]

[size=45]امينه لفتت انتباهها بدله مثل البدله الي كانت على بنتها يوم انخطفت [/size]

[size=45]صحت من تفكيرها على صوت طيف [/size]

[size=45]طيف: ماما امينه ابي هذا الفستان [/size]

[size=45]امينه خذت لها الفستان وراحوا يشوفون محل ثاني [/size]

[size=45]ودخلوا اماكن وايد ورجعوا البيت [/size]

[size=45]دخلت طيف وعندها اكياس واييييييييد[/size]

[size=45]وقامت تراوي البنات اغراضها [/size]

[size=45]ملاك: وااو طيوووفه الطيوبه ابي هذا الكريم [/size]

[size=45]طيف : لأ [/size]

[size=45]ملاك : تكففين آنا من زمان ادور على هالكريم بس مالاقيه [/size]

[size=45]طيف : محد قال لج لات تيين ويانا [/size]

[size=45]ملاك : اوووف [/size]

[size=45]طيف طلعت فستان يجنن وراوته البنات [/size]

[size=45]حنان : واووو طيووفه ابي هالفستان جفته على حليمه بولند [/size]

[size=45]طيف طلعت لسانها عليها وقالت لها : مو قدج [/size]

[size=45]حنان : الله يخليج ابييييييه [/size]

[size=45]طيف : لآ [/size]

[size=45]وطلعت فيلم حب وجافته رنا وقالت : واوووو ابي هالفيلم شكله حلو [/size]

[size=45]طيف : لآلآلآلآلآ[/size]

[size=45]وبعد ماراوتهم كل الاغراض [/size]

[size=45]قامت قعدت ع الكرسي [/size]

[size=45]سلمى : الحممد لله آنا ماندمت اني ما رحت معاها [/size]

[size=45]طيف طلعت اكل من هارديز وحطت رجل على رجل وقامت تاكل [/size]

[size=45]سلمى شهقت وقالت : طييييييييييييييف ابي هذي الاكله الي احبها [/size]

[size=45]سبيجه : لاتحاولين فيها مارح تعطيج [/size]

[size=45]سلمى : تكفييييييين طيوفه ابي آنا عزمتج امسس على حسابي [/size]

[size=45]طيف : مارح اعطيج لو تموتين [/size]

[size=45]سلمى : عساج المرض ان شاء الله [/size]

[size=45]طيف : كح كح كح يييبو لي ماي [/size]

[size=45]وقاموا البنات يضحكون وهي تكح [/size]

[size=45]وقامت رنا جابت لها ماي [/size]

[size=45]سلمى : ها بتعطيني ولا لا [/size]

[size=45]طيف : مابعطيج لو اموت [/size]

[size=45]سلمى : عساااج المووت ان شاء الله ونفتك منج [/size]

[size=45]طيف تتدعي الزعل : افااا ي سلمى كل هذا عشان اكل ..تدعين علي بالموت بس عشان الاكل [/size]

[size=45]سلمى : يووعااانه شسوي يعنني آكلج [/size]

[size=45]طيف : لا لا طعمي مو حلو هههه[/size]

[size=45]طيف بعد ما خلصت أكل غلفت لصحون مره ثانيه [/size]

[size=45]طيف: سلمى حياتي [/size]

[size=45]سلمى : خير شتبين [/size]

[size=45]طيف : هاج خليت لج اكل شوي [/size]

[size=45]سلمى: افااا تعطيني فضيلج ي حمااره .. بس شسوي يووعانه خل اكل [/size]

[size=45]طيف : هاج [/size]

[size=45]سلمى خذت الاكل مستانسه فتحته وجافت مافيه شي [/size]

[size=45]طيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه[/size]

[size=45]سلمى عصبت : يالجلبه شنو هذا [/size]

[size=45]ورمت الصحون عليها [/size]

[size=45]وقاموا البنات يضحكون [/size]

[size=45]وراحت سلمى غرفتها زعلانه [/size]

[size=45]والبنات قاموا يسولفون ويضحكون [/size]

[size=45]بس طيف حست بالندم انها سوت جذي لـ سلمى [/size]

[size=45]ووراحت طلبت لـ سلمى اكل [/size]

[size=45]وبعد ما وصل الاكل [/size]

[size=45]راحت ل سلمى [/size]

[size=45]فتحت الباب [/size]

[size=45]طيف: سلمى آنا اسفه [/size]

[size=45]سلمى: روححي ماني مسامحتج [/size]

[size=45]طيف راحت لها وسحبتها وودتها المطبخ وسلمى جافت الاكل وااايد [/size]

[size=45]طالعت في طيف : يعننني تبين تحسريني [/size]

[size=45]طيف : لا هذا كله لج [/size]

[size=45]سلمى شهقت : حلففي ... لي آنا [/size]

[size=45]طيف ابتسمت : اي بس اهم شي تسامحيني [/size]

[size=45]سلمى حضنتها : مسامحتج ي قلببي مسامحتج [/size]

[size=45]وراحت تاكل وطيف تضخك عليها [/size]

[size=45]وبعدين طيف تعبت وراحت تنام [/size]

[size=45]وبعدها ب ساعه البنات كلهم راحو ينامون [/size]










[size=45]بس تعبتتتت [/size]

[size=45]لان كاني كتبت بارتين [/size]

[size=45]البارت الي كتبته قبل هذا كان وايد طووويل [/size]

[size=45]تكسرت ايدي [/size]
[size=45]اييي[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://drdsha1.yoo7.com
 
رواية طيف في دار الايتام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية ألم تأليف غدق التميز

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى دردشه :: القصص و الشعر :: قصص و الروايات-
انتقل الى: